يتجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني للاعتماد على الشاب آسيير إياراميندي في الفترة المقبلة بعد رحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ الألماني وإصابة سامي خضيرة في تدريبات المانشافت وغيابه لستة أسابيع عن النادي الملكي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يواجد ظروفاً صعبة قبل مواجهة جاره أتلتيكو في ديربي العاصمة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأضافت تلك التقارير أن أنشيلوتي أصبح مجبراً للاعتماد على إياراميندي في الفترة القادمة مع إصابة سامي خضيرة في تدريبات المنتخب الألماني وغيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع كاملة بجانب رحيل تشابي ألونسو المفاجئ عن ملعب سانتياغو برنابيو صوب بايرن ميونيخ.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي يعتمد على الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في التشكيلة الأساسية لكنه سيضطر لتأهيل إياراميندي لكي يكون جاهزاً في أي وقت يتطلب الدفع به في المباريات.

وأمام أنشيلوتي مهمة صعبة لأن إياراميندي شارك لدقائق معدودة في المباريات الرسمية التي لعبها الريال في كأس السوبر الأوروبية ومباراتي كأس السوبر المحلية ومواجهتي الليغا أمام قرطبة وريال سوسييداد.
&
وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية وخسر أمام أتلتيكو في كأس السوبر الإسبانية وفاز بصعوبة على قرطبة وسقط برباعية أمام سوسييداد بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين.
&