تسود حالة من الخوف والقلق الشديد لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني من إصابة محتملة قد تلحق بنجمه الويلزي غاريث بيل مع منتخب بلاده.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب ريال مدريد يتخوف من إصابة لاعبه الويلزي غاريث بيل مع منتخب بلاده أمام أندورا الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 لأنه سيخوض اللقاء المرتقب على أرضية عشب صناعي ما قد يزيد من احتمال تعرضه لإصابة وغيابه عن الفريق الملكي في الفترة المقبلة.
&
ويخشى أنشيلوتي من فقدان غاريث بيل لأن النادي الملكي سيخوض مباراة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد أمام الجار أتلتيكو في الجولة الثالثة القادمة من الدوري الإسباني وهو بحاجة لكافة نجومه للتغلب على فريق المدرب دييغو سيميوني.
&
وحاول أنشيلوتي منع مدرب منتخب ويلزي كوليمان من استدعاء بيل لمباراة أندورا إلا أنه فشل في محاولاته وسط إصرار على تواجد اللاعب ضمن صفوف منتخب بلاده.
&
وكان ريال مدريد قد تعرض لضربة موجعة بغياب لاعب خط وسطه الألماني سامي خضيرة خلال تدريبات منتخب بلاده وسيغيب لمدة ستة أسابيع عن الملاعب ليضطر المدرب الإيطالي في التفكير في تجهيز آسيير إياراميندي لتعويضه.
&
وقبل فترة التوقف الدولية، سقط ريال مدريد أمام ريال سوسييداد برباعية بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من الليغا.
&