أعرب النجم الكولومبي الأسبق فوستينو أسبريلا عن قناعته التامة في نجاح مواطنه رداميل فالكاو مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الانكليزي.

وقال أسبريلا في تصريحات صحفية أنه متأكد تماماً من حجز مواطنه فالكاو لمكانة أساسية في خط هجوم اليونايتد في الموسم الحالي.

ووصف نجم نيوكاسل يونايتد الانكليزي الأسبق النمر الكولومبي بالهداف الكبير موضحاً أنه "قناص" بالفطرة ويعد أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه في خط الهجوم.

وأشار أسبريلا إلى أن فالكاو سيكون لائقاً بنسبة 100% حيث ما زال أمامه وقتاً للتعافي كلياً من الإصابة بعدما خضع للعلاج بشكل رائع إثر تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي أجبرته عن الابتعاد عن الملاعب لثمانية شهور ولم يستطع المشاركة مع منتخب كولومبيا في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل.

وانضم فالكاو في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية قادماً من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

ونجح فالكاو في تسجيل هدفين في 3 مباريات خاضها بقميص موناكو هذا الموسم قبل أن يقرر الانضمام إلى ملعب أولد ترافورد بعد تقاعس ريال مدريد أحد أبرز الأندية المهتمة في الحصول على خدماته.

&