كشف الإيطالي ماركو فيراتي عن سعادته في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يرغب في الرحيل عن العاصمة الفرنسية واللعب لريال مدريد الإسباني.

وقال فيراتي لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إنه اختار حمل قميص باريس سان جيرمان منذ عامين موضحاً أنه سوف يتخذ القرار ذاته مرة أخرى دون أي تردد أو شكوك.

وأضاف الدولي الإيطالي الشاب أنه سيترك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في حال تعب النادي الباريسي من تواجده معهم وأعلنوا رغبتهم صراحة في رحيله عن حديقة الأمراء

وحول عودته للعب في الدوري الإيطالي من جديد، أوضح فيراتي أنه سعيد مع بطل الدوري الفرنسي ولا يوجد أي سبب لتغيير النادي الذي يحمل قميصه مهما حدث حتى لو تقدمت أندية أخرى بعروض من أجل ضمه.

ورشح فيراتي يوفنتوس للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي محذراً من قوة روما وقدرته على المنافسة بشراسة على لقب الكالتشيو في الموسم الحالي.

وكان مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه فيراتي في الانتقالات الصيفية مع اهتمام يوفنتوس ونابولي الإيطاليين في الظفر بخدماته أيضاً.


&