فشلت إدارة ريال مدريد الإسباني في تحقيق طلبات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولم تنجح في جلب الأسماء التي طلبها.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النادي الملكي فشل في إتمام ثلاث صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الماضية رغم إلحاح المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت تلك التقارير أن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز لم يغلق بنجاح صفقة الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب إيطاليا.

وأكملت أن المدرب الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي طلب ايضاً الحصول على النجم البرازيلي راميريز لاعب وسط تشلسي الانكليزي أو الكولومبي فريدي غوارين لاعب إنتر ميلان لكن من دون إتمام تلك الصفقات.

وتعاقد ريال مدريد مع أربعة لاعبين في الانتقالات الصيفية هم الألماني توني كروس من بايرن ميونيخ والكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي والمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

في المقابل، خرج خمسة لاعبون من صفوف ريال مدريد هم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي كاسيميريو والإسبان تشابي ألونسو وألفارو موراتا ودييغو لوبيز.
&