تعرض اللاعب البلجيكي توماس فيرمالين مدافع برشلونة الإسباني الجديد لموقف محرج بعد فشله في قيادة سيارته أثناء توجهه إلى ملعب "كامب نو" لمتابعة مباراة الفريق الكاتالوني أمام ضيفه أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

ووجد المدافع البلجيكي صعوبة بالغة في تحريك سيارته من موقف السيارات الخاص بالنادي الكاتالوني من أجل التوجه إلى الملعب لمتابعة مباراة فريقه الجديد، وذلك بسبب احتشاد الكثير من الجماهير حول السيارة، ما أعاق حركة السيارة، قبل أن يقوم أحد العمال بمساعدة اللاعب في الخروج من موقف السيارات والتوجه إلى ملعب المباراة.

صحيفة "ميترو" الإنكليزية سخرت من فشل لاعب أرسنال السابق في قيادة سيارته وأشارت إلى أن اللاعب يفتقر إلى أي مهارات في القيادة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الذي لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع برشلونة بسبب الإصابة، أثار قلق جماهير النادي الكاتالوني، إذ أنه لم يستطع حتى قيادة سيارته بنفسه، فكيف ستكون الأمور عند ظهوره أمام أفضل اللاعبين في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل نجمي الغريم التقليدي ريال مدريد.

يذكر أن فيرمايلين البالغ من العمر 28 عاما كان قد انتقل إلى برشلونة قادما من أرسنال الإنكليزي في عقد يمتد حتى 2019 مقابل نحو 25 مليون دولار، لكن اللاعب لا يزال غير لائقا للمشاركة مع فريقه الجديد بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة اليمنى.

شاهد الفيديو: