&غاب نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي البرتغالي و كريستيانو رونالدو عن قائمة أغنى 10 شخصية &رياضية واكتفيا بالتواجد ضمن قائمة ال20، التي أعدتها &صحيفة " صانداي تايمز" البريطانية، آخذة في حسبانها جميع المبالغ التي تحصل عليها الرياضيون الذين اعتزل العديد منهم ، وما زال البعض الآخر يمارس رياضته المفضلة وبالتالي امكانية زيادة ثروته.

&وقد تصدر القائمة لاعب الغولف، الأمريكي تايجر وودز الذي جمع ثروة تقدر ب666 مليون يورو، متقدماً على كل من السائق الألماني في سباقات "فورمولا وان "، مايكل شوماخر (632 &مليون يورو) و النجم السابق لرياضة كرة السلة، الأمريكي مايكل جوردان (379مليون يورو) &ولاعب الغولف الأمريكي الأسبق أرنولد ( 285 مليون يورو).
&
وجاء في المرتبة الخامسة لاعب رياضة التنس، السويسري روجيه فيدرير الذي جمع ثروة تقدر ب242 مليون يورو، أمام ثلاثة رياضيين أمريكيين، جمعوا نفس الثروة المقدرة ب229 مليون يورو لكل واحد منهم، ويتعلق الأمر بكل من السائق سباقات ناسكار دايل انهاردت جونيور و لاعب البيسبول الأسبق أليكس رودريغيو و &لاعب لوس أنجلس ليكرز الأمريكي لكرة السلة كوبي براينت .
&
وحل لاعب الغولف الأسترالي الأسبق غريغ نورمان في المركز التاسع ب215 مليون يورو.
&
ويعتبر اللاعب الدولي الإنكليزي السابق، ديفيد بيكهام، الأغنى بين لاعبي كرة القدم، بحيث تواجد في المرتبة العاشرة بثروة قاربت المائتي مليون يورو (198)، متقدماً على كل من لاعب الغولف الأمريكي الأسبق جاك نيكولاس (195مليون يورو) والملاكم الأمريكي الأسبق أوسكار دي لا هويا (136مليون يورو).
&
وحلّ نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة ال13 بمجموع 130 مليون يورو، أي أفضل من غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، الذي جمع 126 مليون يورو احتل بها المركز ال14.
&
&وتواجد سائق فيراري ل"فورمولا وان" الإسباني فيرناندو ألونسو في المرتبة ال15 مجموع ب124 مليون يورو، مناصفة &مع كل من زميله في "فيراري" الفنلدني كيمي رايكونين، و &لاعب نيويورك يانكيز للبيسبول، سي سي سامانثا .
&