يخطط نادي أرسنال الانكليزي للدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات مهاجمه سيبستيان جيوفينكو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة أرسنال تسعى بقوة للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس جيوفينكو لتعزيز خط هجوم المدفعجية في ميركاتو الشتاء بجانب التشيلي أليكسيس سانشيز والفرنسي وأوليفييه جيرو والألماني لوكاس بودولسكي والفرنسي يايا سانوغو.

وأضافت تلك التقارير أن ارسنال يتعين عليه خوض صراع شرس مع جاره توتنهام هوتسبير الراغب أيضاً في الحصول على خدمات جيوفينكو البالغ من العمر 27 عاماً.

وأشارت إلى أن رغبة ناديي الغنرز والسبيرز في التعاقد مع جيوفينكو ستكون في صالح يوفنتوس من أجل بيع لاعبه مقابل أكبر مبلغ مالي ممكن.

وأوضحت أن مهاجم يوفنتوس جيوفينكو خاض 17 مباراة مع بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل هدفين فقط ما يجعل بقائه في تورينو صعباً للغاية.

وكان جيوفينكو قد انضم إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2012 قادماً من بارما لكنه لم يثبت أحقيته في حمل قميص السيدة العجوز ليتعاقد النادي الإيطالي مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسبانيين فرناندو لورينتي وألفارو موراتا.
&