&شهدت الحصة التدريبية لنادي ريال مدريد امس الاثنين حادثة بسيطة أكدت وجود أزمة داخلية في غرف الملابس حيث اقدم نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصرف غير لائق إتجاه زميله الجديد المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز القادم إلى النادي الصيف المنصرم من موناكو الفرنسي ، إذ طلب منه ان يقوم بعملية الإحماء مع مجموعة اللاعبين الاخرى ، مبرراً تصرفه بأن المجموعة التي يتدرب ضمنها مكتظة العناصر .

&وبحسب ما رصدته الصحف الإسبانية فأن رودريغيز طاطئ رأسه و انسحب من مجموعة اللاعبين التي يتدرب معها رونالدو وعلامات الاستياء بادية على وجهه .
&
و يؤكد هذا التصرف من افضل لاعب في العالم لعام 2013 ان علاقته برودريغيز ليست على ما يرام و أنه لم يكن يرغب في ضمه إلى النادي الملكي و ربما بدأ يشعر بالغيرة منه.
&
و مما يزيد من القراءات السلبية لهذه الحادثة انها تتزامن مع مرحلة الفراغ في النتائج التي يمر بها الفريق في الدوري بعدما تكبد هزيمتين متتاليتين من ريال سوسيداد ثم من اتلتيكو مدريد مما جعله يتخلف عن الصدارة التي يحتلها الغريم برشلونة بست نقاط كما تتزامن الحاثة أيضاً مع توقعات برحيل الدون عن مدريد و عودته إلى الدوري الإنكليزي .
&
شاهد اللقطة بالفيديو :&
&