&تبلغ ميزانية نادي برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد (2014- 2015) مبلغ 539 مليون يورو ، وسيتم عرض الموازنة &خلال الجمعية العمومية العادية للنادي المقررة في منتصف شهر أكتوبر القادم.

&وقد أفادت وكالة الأنباء الإسبانية، أنّ مجلس إدارة نادي برشلونة قد صادق خلال جلسته العادية التي عقدها في "كامب نو" على ميزانيته خلال الموسم الجاري، والتي تبلغ قيمتها 539 مليون يورو (حوالي 697.5 مليون دولار).
&
ومن المقرر أن يتم تقديم الموازنة، اضافة إلى حسابات الموسم الماضي، أمام الأعضاء المنتدبين في النادي خلال الاجتماع المقرر عقده في 18 أكتوبر المقبل في قصر المؤتمرات بكتالونيا.
&
وتوقع النادي الكتالوني أن تصل نفقاته خلال الموسم الجاري إلى 509 ملايين يورو، على أن يحقق فائضا في الميزانية بقيمة 18 مليون يورو دون احتساب الضرائب.
&
وفي سياق آخر، تقرر اطلاق اسم تيتو فيلانوفا، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، على الملعب الذي يتدرب على أرضيته الفريق الأول للبرسا في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني تكريما لذكراه.
&
وصادق مجلس إدارة النادي الكتالوني بالإجماع على اطلاق اسم "فيلانوفا "على ملعب التدريبات رقم 1.
وكان فيلانوفا قد توفي يوم 25 أبريل الماضي عن عمر 45 عاما، بعد صراع طويل مع سرطان الحلق والغدة النكافية، الذي أصابه في نهاية عام 2011 وسافر للعلاج منه في نيويورك في الولايات المتحدة، وتوج خلال الموسم قبل الماضي الذي قاد فيه برشلونة بلقب الليغا.
&