&قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عدم توقيع عقوبة &كبيرة على اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي، في واقعة اعتدائه بدون كرة على جيلفي سيغاردسون، لاعب نادي سوانزي سيتي في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي و انتهت بفوز "البلوز" (4-2) &لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

&وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ الكاميرات الناقلة للمباراة، التقطت كوستا وهو يضرب سيغاردسون بيده اليسرى فوق رأسه، ليسقط اللاعب أرضاً أثناء تنفيذ ركلة حرة لتشيلسي على حدود منطقة الجزاء.
&
وأضافت ذات الصحيفة البريطانية أنّ حكم &المباراة، الإنكليزي كيفين فريند ومساعده لم يشاهدا الواقعة، ما جعل الاتحاد الإنكليزي يكتفي بالإشارة إلى أنّ الواقعة لا تستحق أكثر من بطاقة صفراء، حيث لم يتضمن تقرير الحكم ما يدين المهاجم الإسباني.
&
و في سياق ذي صلة نشرت "ديلي ميل" الملف الأسود لدييغو كوستا، الذي يشير لحصوله على 68 بطاقة صفراء و7 حمراء طوال ثماني سنوات قضاها في الدوري الإسباني، وقد حصل على إنذارين في أول 4 مباريات مع تشيلسي.
&
يُشار أنّ دييغو كوستا يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي لكرة القدم برصيد 7 أهداف في أول موسم له مع فريقه الجديد تشيلسي، الذي انضم إليه في "الميركاتو " الصيفي الماضي، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
شاهد اللقطة بالفيديو :&
&