&لا تزال الصحافة البريطانية تتحدث عن وجود امكانية كبيرة لعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي الذي غادره، قبل 5 سنوات، للانضمام لفريقه الحالي ريال مدريد الإسباني .

وقد كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن سبب جديد يدفع صاحب الكرة الذهبية لمغادرة النادي الملكي مدريد الإسباني، والعودة مجدداً إلى "الأولترافورد".

وذكرت "ديلي ميل"، الثلاثاء، أنّ كريستيانو رونالدو يريد الرحيل، ليتفادى التعرض لنفس الموقف الحرج الذي لقيه قائد فريق ريال مدريد، حارس المرمى إيكر كاسياس، يوم السبت الماضي، بملعب "سانتياغو بيرنابيو" من طرف جماهير "الميرينغي" التي أهانته بإطلاقها صافرات الاستهجان، تعبيراً منها على الأداء السيء والخسارة الثانية في الدوري الإسباني لكرة القدم أمام أتليتكو مدريد (1-2).
&
&وبحسب ذات الصحيفة البريطانية، فإنّ كريستيانو رونالدو يشعر أنّ جماهير ريال مدريد لا تعطي نجوم الفريق التقدير اللازم، بخلاف ما هو عليه الأمر في نادي مانشستر يونايتد، حيث يعتبر"الدون" اللاعب المفضل والمدلل لجماهير فريق "الشياطين الحمر"، ولم يجد أي موقف سلبي منها طوال ستة أعوام التي قضاها في انكلترا .
&
الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو كان قد غادر مانشستر يونايتد نحو ريال مدريد، في صيف 2009، في صفقة كانت تعتبر، في ذلك الوقت، الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين وبلغت قيمتها 80 مليون جنيه استرليني.
&