&تفوق لاعب مغمور في الدوري الإسباني تهديفياً على النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي إذ أحرز ثلاثة أهداف مقابل هدفين لكل من النجمين العالميين مع نهاية الجولة الثالثة من الليغا.


&حازم يوسف-إيلاف: يتصدر لاعب مغمور قائمة هدافيّ الدوري الإسباني متفوقاً على كتيبة لامعة من أبرز النجوم العالميين على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الويلزي غاريث بيل والأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

&وأحرز لاعب خط وسط سيلتا فيغو ومنتخب تشيلي فابيان أوريانا ثلاثة أهداف حتى الآن بواقع هدف في شبكة كل من خيتافي وقرطبة وريال سوسييداد توالياً متربعاً على قائمة هدافيّ الليغا فيما يقف خلفه نجوم الغريمين التقليديين.
&
ومن اللافت تمكن النجم التشيلي من إحراز أهدافه الثلاثة من ثلاث تسديدات على مرمى الخصوم والمنافسين بنسبة نجاح وصلت لـ100% علاوة على نيله جائزة أفضل لاعب في المباراة في إحدى تلك المواجهات.
&
ويحمل أوريانا البالغ من العمر28 عاماً القميص رقم "14" مع سيلتا فيغو الذي قدم موسماً رائعاً في العالم الماضي برفقة مدرب برشلونة الحالي لويس إنريكي.
&
ويمتلك كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في رصيده هدفان إذ أحرز "صاروخ ماديرا" في شباك قرطبة في الجولة الافتتاحية وأمام الجار اللدود أتليتكو في الديربي بينما سجل "البرغوث" الثنائية في شباك إلتشي في المباراة الأولى للبوغرانا في الموسم الحالي على ملعب كامب نو.
&
وكان "CR7" قد توج بجائزة أفضل هداف في البطولة الإسبانية في الموسم المنصرم بإحرازه 31 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسي ودييغو كوستا لكنه تساوى في الوقت ذاته مع النجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب ليفربول الانكليزي في عدد الأهداف المسجلة في الدوريات الأوروبية الكبيرة ليتقاسم الثنائي جائزة "الحذاء الذهبي".
&
ويُمني كريستيانو رونالدو النفس بمواصلة تربعه على عرش هدافيّ الليغا للمرة الثانية توالياً لكن عليّه أولاً تحسين أدائه الشخصي واستعادة فريقه لعافيته مجدداً بعد السقوط المتكرر في الموسم الجديد إذ خسر الميرنغي أمام أتليتكو في مناسبتين علاوة على الهزيمة الكبيرة أمام ريال سوسييداد.
&
في المقابل، يتساوى قائد منتخب البرازيل الجديد نيمار دا سيلفا مع الثنائي البرتغالي والأرجنتيني في عدد الأهداف بعدما تكفل بدور "البطولة" في مباراة أثلتيك بلباو في الجولة الثالثة من الليغا وأحرز هدفين بمجرد نزوله أرضية ملعب كامب نو في اللقاء الذي خاضه برشلونة بقميص علم كاتالونيا تزامناً مع احتفالات الإقليم بالعيد الوطني.
&
ولا يبدو مستبعداً أن يدخل النجم الجديد في برشلونة لويس سواريز قائمة اللاعبين المنافسين بقوة على لقب هدّاف الليغا على الرغم من عقوبة إيقافه حتى أواخر شهر أكتوبر المقبل.
&
وأثبتت التجربة أن النجم الأوروغويانيّ قادر على قلب الطاولة على الجميع مثلما فعل في الموسم الماضي مع الريدز وتوّج هدافاً للبطولة الإنكليزية رغم ابتعاده أوائل الموسم الفائت تنفيذاً لعقوبة الاتحاد المحلي عقب قيامه بـ"عض" مدافع تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش.