يثق الإسباني تشابي ألونسو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني في قدرة فريقه السابق ريال مدريد على تجاوزه محنته الحالية والعودة إلى المسار الصحيح في الفترة القليلة القادمة.

وقال ألونسو لصحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية معلقاً على مباراة الديربي بين الريال والأتلتيكو بأنها كانت مواجهة صعبة وقوية جداً معرباً عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الفريق الملكي على العودة إلى الطريق الصحيح في الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد سقط في مباراة الديربي على أرضه ووسط جماهيره بعدما خسر أيضاً أمام ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا ليتأخر بفارق 6 نقاط عن الغريم والمتصدر برشلونة.

وخلف رحيل ألونسو في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 10 مليون يورو تأثيراً سلبياً على خط وسط الفريق حيث لم يتمكن الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش في سد الثغرة التي تركها في وسط ملعب الفريق الملكي.

في المقابل يتألق النجم الإسباني مع فريقه البافاري وبدأت وسائل الإعلام الألمانية التي انتقدت الصفقة في بادئ الأمر في التهليل والإشادة بقوة للاعب الباسكي وقدرته الكبيرة على ربط الدفاع بالهجوم ودوره اللافت فوق أرضية الملعب.


&