طالب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني وسائل الإعلام والجماهير والأنصار بالحكم عليه في نهاية الموسم الحالي بعد فوز الفريق الهزيل على أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة الأوروبية إن أكثر شيء&أحببه في مواجهة أبويل هو الخروج فائزاً بجانب اللاعبين والجمهور مضيفاً أن اللقاء أظهر حاجة البلوغرانا لمزيد من التطور والنمو.

وأوضح مدرب برشلونة الجديد أن الموسم الحالي لن يكون سهلاً لأن الفريق به عدد كبير من اللاعبين بعد استقدامهم في فترة الانتقالات الصيفية مشيراً إلى أن الأمور معقدة.

وحول الدفع بالألماني تير شتيغن أساسياً في دوري الأبطال، قال المدير الفني للنادي الكتالوني إن لديه ثلاثة حراس مرمى ويستخدمهم وفقاً لما يراه صائباً لمصلحة الفريق مؤكداً أنه لا يؤمن بتثبيت حارس بشكل أساسي في مسابقة ما& مثلما يحدث في بعض الأندية الأوروبية.

وأشاد لويس إنريكي بلاعبه الشاب سيرجي سامبر الذي أشركه أساسياً بجانب سيرجي روبيرتو في وسط الميدان موجهاً له التهاني بسبب قوة شخصيته فوق أرضية الملعب موضحاً أنه اكتشاف جديد للنادي بعد منير الحدادي وساندرو.

وطالب إنريكي من الجميع أن يتأقلموا مع سياسته في اللعب بمبدأ التناوب والمداورة بين اللاعبين مشيراً إلى أنه يريد استخدام كافة فريقه مع تأكيده على ضرورة الحكم عليه وأدائه في نهاية الموسم الحالي.

وحقق برشلونة فوزاً هزيلاً على أبويل القبرصي بهدف جيرارد بيكيه ليتصدر المجموعة السادسة بعد تعادل أياكس أمستردام وباريس سان جيرمان بهدف لكل منهما.

&