لا يزال المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي ارسنال الانكليزي يامل في اقناع الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس حارس ريال مدريد بالانضمام للنادي اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن آرسين فينغر لم يفقد الأمل في الإستفادة من خدمات كاسياس ليعيد الاستقرار لحراسة النادي اللندني بعد سنوات من المعاناة والبحث عن حارس مرمى موثوق به.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينغر جدد اهتمامه بالحارس الإسباني خاصة بعد الأداء المتواضع للحارس البولندي فويتشيك تشيزني وتلقيه لهدفين في المباراة التي خسرها أرسنال أمام بوروسيا دورتموند في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان فينغر يسعى جاهدا للتعاقد مع كاسياس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لكنه لم ينجح في ذلك، خصوصا بعد عودة كاسياس للتشكيلة الأساسية برحيل زميله دييغو لوبيز إلى ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنكليزي قد يجد منافسة شرسة من قبل موناكو الفرنسي على ضم الحارس الإسباني، خصوصا وان نادي الإمارة الفرنسية يملك قدرة مالية هائلة.

وكان كاسياس قد تعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير ريال مدريد وذلك بعد تسببه في الهدف الأول الذي تلقاه الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد في المباراة التي خسرها بهدف مقابل هدفين في الليغا، قبل أن يعود ويصالح الجماهير خلال مباراة الفريق أمام بازل السويسري بدوري الأبطال.

وذكرت الصحيفة أن صفقة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي ضمه آرسنال من نيس الفرنسي مقابل 3.2 مليون إسترليني، كانت مجرد اسم جديد في قائمة الفريق، وليس حارساً ينافس تشيزني على حجز مكان في التشكيلة الأساسية.

جدير يالذكر أن كاسياس يرتبط بعقد مع ريـال مدريد حتى يونيو من عام 2017، كما أن هناك شرط جزائي كبير في حال أراد اللاعب فسخ عقده والرحيل عن سانتياغو برنابيو.

&