ظهر اسم جديد على الساحة في نادي ريال مدريد الإسباني وهو اللاعب جاك هاربر مهاجم فريق الشباب في النادي والذي قد يسطع اسمه مع النادي &الملكي في الفترة المقبلة كأحد أفضل المهاجمين في أوروبا في مثل عمره.

جاك هاربر يحمل الجنسية الأسكتلندية ويبلغ من العمر 18 عاما، وتطور مستواه بشرعة وبإمكانه أن يكون له تأثير كبير على ريال مدريد عاجلا وليس آجلا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت تقريرا مطولا عن اللاعب الشاب، وقالت بأنه كان له دور كبير في قيادة الفريق الملكي للشباب للفوز على بازل السويسري بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخطف اللاعب الشاب الأنظار من الجميع خلال المباراة حيث سجل هدفا رائعا، وكاد أن يسجل المزيد لولا ارتطام احدى كراته في العارضة وتألق حارس بازل السويسري في أكثر من مرة.

الشاب جاك هاربر ولد في فبراير شباط عام 1996، وانضم الى الفريق الملكي منذ أن كان عمره 13 عاما، كما أنه وقع على عقد طويل الأجل مع ريال مدريد قبل حوالي عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاك هاربر يمتلك العديد من المميزات التي قد تجعل منه أفضل اللاعبين في القارة العجوز خلال السنوات المقبلة، إذ يتمتع بالاتزان والسرعة والمهارة، خصوصا وأنه تعلم كرة القدم في أكاديمية ريال مدريد وهي من أكثر الأكاديميات المرموقة في أوروبا.

كما توقعت الصحيفة بأن يقوم مدرب المنتخب الأسكتلندي جوردون ستراخان أن يستدعي اللاعب الشاب لتشكيلة المنتخب في حال تأهله إلى نهائيات يورو 2016 في فرنسا.