أكد قائد المنتخب المغربي لكرة القدم المهدي بنعطية الخميس غداة فوز فريقه بايرن ميونيخ الالماني على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي 1-صفر في الجولة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال اوروبا انه يعرف جيدا أن بإمكانه اللعب أفضل بكثير.

وقال بنعطية في تصريح للموقع الرسمي للنادي البافاري "هذه المباراة منحتني ثقة كبيرة ولكنني أعرف أنه بإمكاني اللعب أفضل بكثير".

وفاجأ مدرب الفريق البافاري الإسباني جوزيب غوارديولا الجميع بإشراكه بنعطية المنضم إلى صفوف بايرن ميونيخ في اليوم الاخير من فترة الانتقالات الصيفية من روما الايطالي مقابل 28 مليون يورو، أساسيا في أول مباراة له مع النادي الالماني وفي مسابقة دوري الابطال خاصة وان الدولي المغربي شفي للتو من مشاكل عضلية.

وأضاف "صباح يوم المباراة، سألني المدرب عما إذا كنت جاهزا للعب رغم أنه يعرف جيدا بأنني لست في قمة إستعداداتي بنسبة 100%"، موضحا "بذلت كل ما في وسعي كي أفهم ما كان يرغبه فيه المدرب واتباع نصائحه ومساعدة الفريق".

وتابع بنعطية الذي استفاد من خبرة زميله في قطب الدفاع الدولي جيروم بواتنغ بطل العالم ومسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الاخيرة: "حاولت البقاء مركزا حتى في الوقت الذي شعرت فيه بالعياء".

وأردف بنعطية الذي ترك مكانه في الدقيقة 85 للبرازيلي دانتي: "يجب أن أستمر في تعلم أسلوب اللعب البافاري، أنا بحاجة إلى خوض المباريات" مشيرا الى انه اختار النجم الفرنسي فرانك ريبيري للترجمة "إنه يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية وبإمكانه أن يترجم لي".

&