أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي موجة من السخرية في وسائل الإعلام العالمية بعدما حاول حماية أنفه ومنطقة الفخذ لديه أثناء تنفيذ ركلة حرة لفريق أياكس أمستردام الهولندي، وذلك خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وبدأت الواقعة في الدقيقة 74 من زمن المباراى حينما احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق الهولندي، فلم يكن من المهاجم السويدي خلال وقوفه في حائط الصد سوى وضع يد على أنفه واليد الاخرى على منطقة فخذه لحمايتهما من التعرض لكرة الفريق الخصم، ما جعله موضع سخرية في وسائل الاعلام العالمية.

ويتعرض إبراهيموفيتش بين الفينة والأخرى للسخرية بسبب أنفه الطويل، حيث كان الإنكليزي جوي بارتون مدافع مرسيليا قد تهكم على طول أنف اللاعب السويدي حينما أشار إلى أن يد ابراهيموفيتش ليست كبيرة بما يكفي لحماية أنفه.

كما وسبق أن أثار الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي غضب زميله إبراهيموفيتش خلال احدى المباريات في الدوري الفرنسي بعدما قام بمداعبته عن طريق مسك أنفه، إلا أن هذه المزحة لم ترق للمهاجم السويدي الذي صب جام غضبه على زميله الأرجنتيني، وبدأ يعاتبه أمام عدسات الكاميرا على هذا التصرف الصبياني.

&