&فاجئ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجميع بامتداحه للاعبه السابق كريستيانو رونالدو، بعد أقل من أسبوع واحد فقط من انتقاداته للنجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

&وقال المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، جوزيه مورينيو، في تصريحات للقناة &التلفزيونية البرتغالية الأولى: "لا تجمعني علاقة صداقة مع رونالدو، كل ما يجمعني به أنني دربته في ريال مدريد، وهو الآن لاعب لهم وأنا مدرب لتشلسي".
&
&وأضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل، متحدثاً عن مواطنه رونالدو: "تجمعني به الذكريات، وأذكر نفسي دوماً بأنّه ماكينة أهداف ساعدني على الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر في إسبانيا".
&
وأكد مورينيو أيضاً على عدم وجود أي ضغينة بينه وبين رونالدو &حين قال :"أحاول الاحتفاظ بذكرياتي الطيبة معه، وأتمنى له كل التوفيق في مسيرته خصوصاً مع منتخب البرتغال".
&
وكان مورينيو، قد &ذكر، الأحد الماضي، أنّه لولا إهدار رونالدو ركلة الجزاء الأولى ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2011-2012، لحصل على اللقب الشخصي الثالث والعاشر في تاريخ &نادي ريال مدريد .
&
وقال في مقابلة مع قناة "تي في إي 24" البرتغالية: "فوزي بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين كمدرب جعلني المدرب الاستثنائي، لقد تأهلت إلى نصف النهائي في عديد من المرات، وكانت هناك بعض الهزائم الصعبة مثل مباراة الهدف الذي لم يكن له أي وجود أمام ليفربول عام 2005، وفي عام 2012 بركلات الجزاء عندما أهدرنا الركلة الأولى التي تسببت في فشلنا (ركلة رونالدو)".
&
الجدير بالذكر أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد أدلى، في مطلع شهر سبتمبر الجاري، بتصريح مثير لإحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، قال فيه أنّ مواطنه ومدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، جوزيه مورينيو ليس صديقه &وأنّ المدرب الوحيد الذي تربطه به علاقة صداقة هو الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون الذي أشرف عليه سابقاً في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&