&تأسف أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا لتناوله المخدرات في مرحلة من مراحل مشواره الرياضي الحافل بالإنجازات الفردية والجماعية، مؤكداً أنّه لولا هذه العادة السيئة لكان لاعباً خارقاً أكثر مما عُرف عنه من تألق لافت.

&لم تكن المقابلة التي أدلى بها دييغو مارادونا لقناة "تي إي سي" الأرجنتينية عادية حيث عبر لأول مرة عن اسفه الشديد لسقوطه في "فخ" الإدمان على المخدرات الذي غير الكثير من مساره الاحترافي. &
وقال مارادونا : تعرف ماذا كان سيحدث لو لم أتعاطى المخدرات؟ كنت سأكون لاعباً خارقاً..أفضل مما كنت عليه".
&
وتحدث مارادونا عن أدائه المذهل في مونديال 1986 &بالمكسيك الذي أهداه لبلاده :"الأوروبيون جاءوا &إلى أراضينا، كانوا أقوياء بدنياً، لكنني كنت أعرف أن الكرة إذا وصلت لي فإنهم لن يتمكنوا من إيقافي".
&
وعن مشاركته مؤخرا في مباراة ودية للسلام في روما، قال مارادونا :"كنت سعيداً للغاية لأن حفيدي شاهدني وأنا ألعب، وبناتي عرفن أن بإمكاني لعب 90 دقيقة كاملة رغم أن سني بلغ 53 عاما".
&
وأضاف :"حياتي لم تكن عادية، أشعر أنني في الـ80 من عمري بسبب ما عشته في حياتي من تجارب".
&
وتحدث مارادونا عن خسارة منتخب الأرجنتين للقب كأس العالم لكرة القدم خلال نهائيات البطولة التي جرت مؤخرا في &البرازيل، حيث انهزم الفريق في اللقاء النهائي أمام منتخب ألمانيا، فقال "الأرجنتين لم تملك ثقة الفوز على منتخب كبير، لم نواجه منافسين أقوياء، هيغواين أضاع هدفاً لا يضيع لأنّه لبس الحذاء بالمقلوب".
&
يُشار أنّ قناة لقناة "تي إي سي" الأرجنتينية قد اكتفت ببث مقتطفات فقط من مقابلة مارادونا على شبكة الإنترنيت. ستبثها كاملة خلال شهر أكتوبر القادم.
&