كسب نادي ريال مدريد قضيته ضد القناة الكتالونية الثالثة التي بثت مقطع فيديو مسيئ للاعبي الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، حيث وصفت فيه تدخلات لاعبي الغريم ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو بتحركات الضباع.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد كسب الدعوى القضائية التي رفعها في شهر فبراير من العام الماضي على القناة الكاتالونية الثالثة بالإضافة إلى ثلاثة من ممثليها.

ووفقا للصحيفة فإن المحكمة الابتدائية في العاصمة الإسبانية مدريد فرضت غرامة مالية على القناة الكتالونية الثالثة وثلاثة من ممثليها بدفع نحو 20 ألف يورو، علما أن النادي الملكي كان قد طالب بغرامة مالية وصلت إلى حوالي 6 ملايين يورو.

وكانت القناة الكاتالونية الثالثة قد أعدت في 13 فبراير 2013 مقطع فيديو وشبهت فيه لاعبي ريال مدريد بـالحيوانات نظراً للخشونة المفرطة التي يستخدمونها لإيقاف نظرائهم في برشلونة في مباريات الكلاسيكو.

وظهر لاعبو الريال كليبر بيبي وتشابي ألونسو وألفاروا أربيلوا وريكاردو كارفاليو وسيرخيو راموس بمظهر الضباع المفترسة في مقطع الفيديو مع لقطات عنيفة للاعبين الخمسة ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباريات الكلاسيكو.

كما وقامت القناة الكاتالونية بعمل مقارنة بين لقطات لاعبي الريال الحاليين مع لقطات عنيفة ومشابهة لزملائهم السابقين في ريال مدريد وتحديدا الإعتداء الشهير والعنيف من خوانيتو أحد أساطير ريال مدريد في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، على الألماني ماثيوس في مباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وحظي المدافع البرتغالي بيبي باهتمام خاص من القناة الكاتالونية حيث وضعت قناعا على وجه وشبهته بالحيوان المفترس.

شاهد الفيديو:

&