&واصل اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ليفربول تصرفاته الغريبة والمثيرة للجدل بارتدائه هذه المرة قناع أحد شخصيات سلسة الأفلام الشهيرة "بات مان"

&ونشر بالوتيلي بعض الصور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام"، مرتدياً قناع شخصية "بين" التي أدّاها الممثل البريطاني توم هاردي في فيلم "سطوع فارس الظلام" وهو الجزء الثالث من النسخة الحديثة للسلسلة.
&
وعلّقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، على صورة بالوتيلي بعنوان:" بالوتيلي يُخطط ليكون (بين) أمام ويست هام ولعنة عليهم".
&
وقد يكون &بالوتيلي &قد تعمّد ارتداء قناع هذه الشخصية تحديداً، لأنها عاشت طفولة مؤلمة، بحيث عانى بالوتيلي هو &أيضاً في طفولته بحيث عاش بالتبني بعدما تخلت عنه عائلته وربّته عائلة إيطالية، إلّا أن شخصية "بين" في الفيلم تم استغلالها وتحولت لشريرة حينما أصبح شابا.
&
وتداولت الصحف العالمية صور الاعب الغريب الأطوار وأشارت إلى أن بالوتيلي يأمل بإثارة القلق في قلوب جماهير فريق ويستهام، قبل مواجهة الفريقين، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "أبتون بارك".&
&
ولكن هذا الأمر لم يحدث ولم يظهر المهاجم الإيطالي بشكل لافت في هذه المباراة التي جرت مساء السبت وانتهت بفوز ويستهام بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد
&