عاد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي لاثارة الجدل مرة أخرى، بعدما سخر من نادي مانشستر يونايتد على خلفية الخسارة المدوية التي تعرض لها الشياطين الحمر أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-5 في الجولة الخامسة من البريميرليغ.

وقام النجم المشاكس بنشر تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد مباراة مانشستر يونايتد مباشرة، حيث كتب عبارة (Man utd ... LOL)، كتعبير واضح عن سخريته من خسارة مانشستر يونايتد على الرغم من عدد النجوم الكبار الذين تواجدوا في ملعب المباراة، علما أن عبارة (LOL) هي اختصار لجملة ضحك بصوت عال.

وتفاعلت الجماهير الرياضية في إنكلترا بشدة مع التغريدة التي نشرها النجم الإيطالي عبر صفحته في "تويتر"، حيث حصدت التغريدة بعد أقل من خمس ساعات على نشرها على أكثر من 170 ألف ريتويت (إعادة نشر)، فيما تم تفضيلها من قبل أكثر من 84 ألف حساب في الشبكة الاجتماعية، بخلاف التعليقات الكثيرة التي انهالت على تلك التغريدة، وكان من ضمنها تعليقات عنصرية ومسيئة من قبل جماهير الشياطين الحمر تجاه الاعب الأسود.

يذكر ان الجميع اعتقد ان مانشستر يونايتد استفاق من كبوة بداية الموسم بعدما حقق فوزا كبيرا في المرحلة السابقة على حساب كوينز بارك رينجرز، لكن ستوك سيتي أعاد الفريق ومدربه الهولندي لويس فان غال الى ارض الواقع المرير.