&تمكن نادي برشلونة الإسباني من إضافة رقما قياسيا جديدا لسجله الثري والمثير، وذلك بعد أن واصل حفاظه على شباكه في مباراته الرابعة التي اقيمت أمام نادي ليفانتي، أمس الأحد لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.&

&وكان النادي الكاتالوني قد حقق السبت ماقبل الماضي رقما دفاعيا ملفتا، بإنهائه المباراة الثالثة على التوالي في مسابقة "الليغا" من دون تلقي أي هدف.
&
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هذا الرقم لم يتحقق منذ موسم 1993-1994، وذلك عندما أنهى فريق "البرسا" وحارسه أندوني زوبيزاريتا (المدير الرياضي الحالي للنادي) المباريات الثلاث الأولى للدوري الإسباني بشباك نظيفة، لكنه تلقى هدفا واحدا، في المباراة الرابعة ، أمام نادي ريال سرقسطة.
&
وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، أن نجاح هذا الأخير أمام ليفانتي بالحفاظ على نظافة شباكه أمام نادي ليفانتي جعله صاحب أفضل رقم قياسي دفاعي في تاريخ انطلاقات البرسا في الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأشارت "سبورت" في سياق ذي صلة، أن المدير الفني لنادي برشلونة، لويس انريكي، قد حسم في اسم الحارس الأساسي لمرمى فريقه خلال الموسم الكروي الجاري، وذلك بالاعتماد على التشيلي كلاوديو برافو الذي أشركه في مباراة أمس السبت أمام أتلتيك بلباو، وإبقاء الألماني تير شتينغن في مقاعد الاحتياط، متوقعة استمرار هذه الوضعية لفترة طويلة.&