استعاد نادي ريال مدريد الإسباني توازنه وحقق فوزين كاسحين على بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد تميز بالقوة الهجومية خلال المباراتين الأخيرتين أمام بازل السويسري وديبورتيفو لاكورونيا في دوري الأبطال والليغا على التوالي.

وأضافت الشبكة الإسبانية بأن ريال مدريد تمكن من تسجيل 13 هدفاً في مباراتين منها خماسية في شباك الفريق السويسري وثمانية أهداف في مرمى الفريق الصاعد حديثاً في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن الفاعلية الهجومية لريال مدريد عادت في الفترة الأخيرة بفضل الثنائي كريستيانو رونالدو وزميله الويلزي غاريث بيل حيث تمكنا من تصويب 13 كرة على مرمى الخصم من أصل 15 وهو ما يؤكد عودة هجوم النادي الملكي لقوته وعافيته من جديد.

وكان ريال مدريد قد سقط في الجولتين الثانية والثالثة في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد ويستعد لخوض مباراة إلتشي مساء اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة من الليغا.

وألمح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بأنه قد يشرك المكسيكي خافيير هيرنانديز أساسياً بجانب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس فيما يجلس إيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط في مباراة الليلة.
&