&أثار فنان مصري انتباه وسائل الإعلام العالمية برسوماته المثيرة الخاصة بنجوم كرة القدم الكبار في هيئة "الرجل الخارق" الشهير إعلامياً بـ"سوبر مان". ويأتي الرباعي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش في مقدمة رسومات الفنان المصري.


&

&حازم يوسف-إيلاف: &حظيت رسومات فنان مصري خاصة بكبار نجوم لعبة كرة القدم باهتمام واسع النطاق في وسائل الإعلام العالمية بسبب الإتقان الكبير واللمسة الاحترافية في تلك الرسومات.

&وسلطت صحيفة سبورت الإسبانية الشهيرة الضوء على الفنان المصري الذي يُدعى محمد طوبجي وأفردت مساحة بارزة لرسوماته الكاريكاتورية وخاصة في ما يتعلق بنجوم الساحرة المستديرة.
&
ويقوم الرسام المصري محمد طوبجي بعمل رسومات لأشهر لاعبي كرة القدم في السنوات الحالية على غرار أفضل لاعب في العالم النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو ووضيفه وغريمه الدائم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا والسويدي فارع الطول زلاتان إبراهيموفيتش.
&
ويضع "طوبجي" رسومات نجوم الكرة العالميين في هيئة "الرجل الخارق" الشهير إعلامياً بـ"سوبر مان" ما يُضيف لمسة خاصة للفنان المصري على الشكل النهائي للصورة المنتظرة.
&
وطالبت الصحيفة الكاتالونية ذائعة الصيت زوارها ومتتبعيها ومرتاديها على موقعها الالكتروني بتحميل رسومات الفنان طوبجي على هواتفهم المحمولة وحواسيبهم الشخصية للاحتفاظ بتلك الصور ودعم موهبة الرسام المصري.
&
ويسعى مثل هؤلاء الفنانين للرسم عن أشهر الشخصيات العالمية في مختلف المجالات الرياضية والفنية والغنائية والسياسية والاقتصادية وغيرها من أجل إبراز الضوء على أعمالهم الفنية الخاصة وفتح باب الشهرة والشعبية واسعاً أمامهم من أجل انطلاقة جديدة تساهم في الارتقاء بإمكانياتهم وقدراتهم الشخصية.
&
وكان فنان برازيلي قد خطف الأضواء والأنظار معاً عندما قام برسم وجوه أبرز لاعبي كرة القدم على فاكهة "البطيخ" قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم التي أقيمت في بلاد السامبا صيف العام الحالي.
&
وجاء الثلاثي الشهير، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار على رأس أعمال الفنان البرازيلي في ترويج كبير للنهائيات العالمية التي انتهت بتتويج الماكينات الألمانية على حساب التانغو بهدف ماريو غوتزه القاتل.
&
ويعُد كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الحالي إذ يتولى كل منهم "شارة القيادة" في منتخبات بلادهم على الرغم من عدم وصول أي منهم لسن الـ30 عاماً بعد.
&
ويحظى الثلاثي الكبير باهتمام إعلامي غير مسبوق وتتهافت كبرى الصحف والوكالات العالمية لإجراء مقابلات تلفزيونية وصحافية معهم كما تقوم شركات الدعاية والإعلان بالتوقيع معهم في عقود طويلة الأجل من أجل الترويج لمقتنياتها واستغلال شهرتهم الواسعة في وصول منتجاتها لأوسع شريحة ممكن من المستخدمين.
&
ويتنافس الثلاثي الشهير بصفة دائمة على جائزة "الكرة الذهبية" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم مطلع كل عام في حفل سنويّ يُقيمه الفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية.
&
شاهد فيديو لأعمال الفنان البرازيلي التي لفتت إليه الانظار في مونديال البرازيل:&