&أبدى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، استيائه من الجهاز الطبي لفريقه بسبب توالي الإصابات التي مافتئ يتعرض لها لاعبو النادي البافاري منذ بداية الموسم الكروي الجاري، ما قد يؤثر سلبيا على نتائج الفريق في المسابقات المحلية والأوروبية.&

&وقد كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الاثنين، عن حالة الاستياء التي يعيشها المدرب بيب غوارديولا من جهازه الطبي بعد سلسلة الإصابات التي ضربت لاعبي &فريق بايرن ميونيخ،وآخرهم &المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينغ خلال المباراة الأخيرة للنادي البافاري التي جرت يوم السبت الماضي أمام كولن لحساب الدوري الألماني لكرة القدم.
&
واختارت الصحيفة افتتاحية غريبة و معبرة في نفس الوقت عندما كتبت : "إذا ما أصيب غوارديولا بالمرض فلن يختار الطبيب هانز فولفارت كي يعالجه .
&
وأشارت الصحيفة &الرياضية الألمانية أنّ غوارديولا يشعر بالقلق بعد إصابة بواتينغ ، عندما صرح قائلاً : "لا يمكننا اللعب بمدافع واحد، فالمدافعون يلعبون 90 دقيقة، علينا الجلوس والتحدث مع الجهاز الطبي حول توالي الإصابات.
&
وسيواجه &بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، مضيفه نادي سسكا موسكو الروسي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.