رشح الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لعبور فريقه السابق يوفنتوس خلال مواجهة الطرفين على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ديل بييرو لصحيفة ماركا الإسبانية إن مباراة قوية منتظرة بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا معرباً عن قناعته بأن بطل الدوري الإسباني يعد أحد أفضل أندية قارة أوروبا في الوقت الحالي.

وأضاف النجم الإيطالي الأسبق أن مواجهة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس تندرج ضمن أفضل مباريات المرحلة الحالية من المسابقة الأوروبية العريقة.

وتوقع ديل بييرو بأن يكون بطل الليغا صاحب الحظ الأوفر للفوز بالمباراة أمام حامل لقب الدوري الإيطالي وفقاً لما حققه الفريقين في الموسم الماضي.

وأشار إلى أن كلا الفريقين قد تمكنا من الظفر بلقب الدوري المحلي في إسبانيا وإيطاليا إلا أن أتلتيكو مدريد تفوق على اليوفي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

وخسر أتلتيكو مدريد لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي على يد جاره الريال في المباراة التي أقيمت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وأشاد ديل بييرو بقدرات مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني ووصفه بأنه يمتلك شخصية ذكية للغاية فضلاً عن قدرته على تحفيز لاعبيه وإخراج أفضل ما لديهم فوق أرضية الميدان.

&