&أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كثيراً على قدرات لاعب فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبراً إياه &أفضل لاعب قام بتدريبه طوال مشواره المهني.

&وصرح أنشيلوتي ، الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة &نادي لودغوريتس البلغاري،الأربعاء، برسم &الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم: "مع كامل احترامي لكل اللاعبين، ولكن رونالدو هو أفضل لاعب دربته في مسيرتي، إنه محترف وجاد، أعتقد أن التغيير الذي يطرأ عليه كل يوم هو زيادة ارتباطه بهذا القميص، إنه قائد لا يتحدث كثيراً ولكن مجهوده يقوم بهذه المهمة".
&
وبخصوص المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب البرتغالي منذ بداية الموسم، أضاف المدير الفني للريال مازحاً "كريستيانو يعرف أن الفضل يعود لي، فأنا المدرب الذي يضع خططا هجومية".
&
وعن مباراة الأربعاء، قال أنشيلوتي: "لا توجد فرق متواضعة في دوري الأبطال، بل أندية تكافح مثل لودغوريتس، شاهدنا كيف نجح في تعقيد الأمور أمام ليفربول".
&
وأضاف أنشيلوتي &متحدثاً عن التشكيلة التي سيعتمد عليها في اللقاء "لا توجد سياسة تناوب مخطط لها، اذا ما أحسست بأن أحد اللاعبين لا يتعافى بصورة جيدة سأمنحه راحة، المباريات الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال هامة للغاية، نحتاج للوصول للنقطة السادسة لتصدر المجموعة منذ أول مباراتين".
&
وبخصوص وضع الويلزي غاريث بيل في الفريق، ذكر مدرب الريال: "اذا ما كان يشارك بصورة أقل فهذا لأنه توجد أوقات في بعض المباراات لا يكون فيها بكامل مستواه، ليس لدي شيء ألومه عليه، إنه يقدم موسما مثاليا مثل الجميع".
&
وفيما يتعلق بوضع إيسكو آلاركون في الفريق، &رد أنشيلوتي قائلاً: "إنه لاعب لا ينقصه شيء سوى مدرب يشركه، المنافسة قوية للغاية ولا يمكن أن يلعب دائما، إنه لاعب مهم بالنسبة للفريق ولست احتاج لاشراكه لاثبات هذا.. إنه يلعب كلما كان الأمر ممكناً.. لا يمكنني الدفع بـ12 لاعب في الملعب".
&
وعن مسئولية حراسة عرين الفريق بين إيكر كاسياس وكيلور نافاس قال "ربما يتم تطبيق التناوب على مدار الموسم، هذا أمر محتمل، هل سيحدث تناوب غدا؟ ربما.. كل شيء ممكن في هذه الحياة".