&يسود قلق كبير داخل نادي برشلونة الإسباني بعد ظهور الدولي الأوروغوياني لويس سواريز بشكل متواضع خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الريازور ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المستوى المتواضع الذي ظهر به لويس سواريز ضد لاكورونيا في الجولة الماضية من الليغا أثار قلقاً كبيراً داخل النادي الكتالوني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب لويس إنريكي دفع بلويس سواريز بجانب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار في خط هجوم برشلونة في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة منها هاتريك للبرغوث الأرجنتيني.
&
وأشارت إلى أن مستوى النجم الأوروغوياني القادم من الدوري الانكليزي أثار القلق والريبة في قلعة كامب نو بعد انتهاء اللقاء وفوز البلوغرانا ومواصلة مطارد ريال مدريد في سلم ترتيب جدول الليغا.
&
ولفتت إلى أن لويس سواريز يعاني من مشاكل فيما يخص التأقلم والتكيف مع أسلوب الفريق الكتالوني على الرغم من تواجده بصفة مستمرة في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس إنريكي في اللقاءات الأخيرة.
&
وأوضحت أن القلق السائد في أوساط جماهير برشلونة بسبب غياب الأهداف الغزيرة التي كان يسجلها سواريز في صفوف أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الانكليزي قبل التحاقه بملعب كامب نو في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو.
&
وأكملت أن النجم الأوروغوياني يهدر الكثير من الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين في مختلف البطولات والمسابقات بطريقة غريبة ومثيرة للدهشة والاستغراب.
&