&قرر اتحاد كرة القدم لمنطقة كييف الأوكرانية إيقاف اللاعب فلاديمير كوزلينكو بعد أن تم التقطته كاميرات التلفزيون وهو يجري مكالمات ويرسل رسائل نصية من هاتفه المحمول خلال مباراة في كرة القدم.

وحدثت الواقعة خلال بطولة ودية اقيمت بالقرب من كييف تم تصوير فلاديمير كوزلينكو لاعب نادي انيرجيا نوفا كاخوفا " أحد أندية الدرجة الثالثة " &وهو يتحدث بهاتفه المحمول خلال مباراة ناديه أمام نادي أولمبيك دونيتسك ضمن منافسات الدوري الأوكراني الممتاز .
&
وأظهرت العدسات كوزلينكو وهو يُخبئ هاتفه في جيب سرواله القصير ثم يقوم بإخراجه من حين لآخر ليتصل بشخص ما ويحادثه وهو على أرض الملعب &، في الوقت الذي وصف نادي أولمبيك دونيتسك تصرفات اللاعب &بـ"بالمعادي لكرة القدم" و"الأحمق".
&
ووفقاً لما جاء في صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن اتحاد كرة القدم لمنطقة كييف قد نشر على موقعه على الانترنت أنه قرر إيقاف كوزلينكو ومنعه من المشاركة في ماتبقى من منافسات هذه البطولة.
&
كما أعلن الإتحاد أيضاً إيقاف الحكم أوليكسي دراتشوف لعدم اتخاذه أي إجراء ضد اللاعب أثناء المباراة ، كما قرر اتحاد منطقة كييف إيقاف مساعدي الحكم ومراقب المباراة التي خسرها فريق كوزلينكو 1-2 في مرحلة المجموعات للبطولة.
&
شاهد اللقطة :&