كشفت تقارير صحفية عن محاولات ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي لضم اليافع المغربي الأصل، الإيطالي الجنسية، هشام مستور مهاجم وصانع ألعاب فريق الشباب بنادي ميلان الايطالي.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة الشياطين الحمر دخلت خط المنافسة بقوة مع إدارة النادي الملكي من أجل التعاقد مع اللاعب الموهوب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب الصحيفة فإن رغبة النادي الإنكليزي بضم اللاعب الشاب، جاءت بناءا على توصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي أوعز إلى إدارة النادي بجلب اللاعب بأي ثمن، ليكون أحد الركائز الأساسية لكتيبته في المستقبل القريب.

&وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن إدارة النادي الملكي التي لا زالت تواصل سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد، تسعى الإدارة المدريدية جاهدة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي سبق له أن رفض الانتقال الى الغريم برشلونة، حيث أشارت التقارير إلى أنه لم يتأكد بعد أمر حسم الصفقة، لكن المفاوضات ما زالت جارية من أجل جلب اللاعب.

وبزغ نجم مستور البالغ من العمر 16 عاماً، والذي يطلق عليه لقب "رونالدو الجديد" بالنظر إلى قدرته العالية على الجري إلى جانب تميزه بمهارات فائقة، في فريق ميلان للشباب موسم 2012، وهو ما جعل إدارة النادي الإيطالي وقتها تفكر جدياً في ترقية اللاعب إلى صفوف الفريق الأول، لكن قوانين الدوري الإيطالي حالت دون ذلك، لكن اللاعب الآن بلغ السن القانونية المسموح بها للعب في الكالتشيو، وهو الأمر الذي قد يصعب مهمة النادي الملكي في خطف اللاعب، خصوصا في ظل ندرة النجوم في صفوف الفريق الايطالي الذي بات يعاني الأمرين منذ بيعه لأبرز نجومه.

وكان ميلان قد تعاقد مع مستور في صيف 2012 قادماً من ريجينا في صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإيطالية بـ500 ألف يورو بعدما حسم الصراع على الجوهرة المغربية الأصل متفوقاً على أندية أوروبية كبيرة مثل الغريمين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي الإنكليزي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين.&

شاهد فيديو لمهارات وأهداف اللاعب: