شهدت مباراة ريال مدريد التي فاز بها بصعوبة بالغة على مضيفه قرطبة في الجولة الـ 20 من الليغا الإسبانية، تصرفا غير رياضي أقدم عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي تجاه اثنين من لاعبي الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وخرج رونالدو اعن طوره في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعدما قام باعتداء مزدوج على اثنين من لاعبي قرطبة داخل منطقة جزاء الفريق المضيف خلال احدى الركلات الركنية، ليتم طرده من حكم اللقاء بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر، وسط استفزازت من قبل جماهير فريق قرطبة الغاضبة من تصرف رونالدو.

الغريب في الأمر هو أن رونالدو واثناء خروجه من الملعب بعد طرده قام بحركة غريبة، حيث ظهر وكأنه ينفض ويمسح الغبار عن شعار كأس العالم للأنديةمن على قميصه، مثيرا الكثير من الجدل حول تصرفه الغريب.

وذكرت تقارر إسبانية أن تصرف رونالدو هذا جاء كرد منه على جماهير قرطبة التي كانت تحاول استفزازه وتوجيه إليه الشتائم، وصافرات الاستهجان بسبب اعتدائه على اثنين من لاعبي فريقهم.

فيما ذكرت تقارر أخرى أن تصرف رونالدو بالمسح على شعار كاس العالم للاندية عن قميصه، أقدم عليه كإشارة منه ان كاس العالم للاندية التي توج بها الفريق الملكي في المغرب، كان مطلع سوء عليه.

وعلى الرغم من التصرف الغير لائق من النجم البرتغالي سواء مع لاعبي قرطبة أو مع جماهيرهم، إلا أن رونالدو سارع إلى تقديم اعتذاره على تصرفاته التي وصفها بالطائشة ، حيث غرد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها اعتذاره للاعبي فريق قرطبة، قائلا: "أللجميع وخصوصا لإديمار على التصرفات الطائشة في مباراة اليوم".

شاهد اللقطة: