وصف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي هزيمة فريقه أمام ضيفه برادفورد سيتي المنتمي إلى الدرجة الثانية بالفضيحة.

وخرج تشلسي من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي اثر سقوطه على ملعبه ستامفورد بريدج امام ضيفه برادفورد سيتي (درجة ثانية) 2-4.

41).

وقال مورينيو بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا أشعر بالخجل، وأعتقد أن اللاعبين يجب أن يشعروا بذلك".

وأضاف سبيشل وان إنها فضيحة وعار بكل المقاييس، هذه أسوأ خسارة أتعرض لها، قد يحدث هذا لأي فريق من وقت الى آخر لكنها المرة الأولى بالنسبة لي، من غير المقبول أن تخسر أمام فريق من الدرجات الادنى، ولكن هذا هو جمال كرة القدم".

وتابع "لا أعتقد أن اراحة عدد من اللاعبين يمكن ان يكون عذرا لهذيه الهزيمة الثقيلة، ولكن الفريق الآخر يستحق الاحترام، كما أنهم يستحقون مثل هذه النتيجة المثيرة للإعجاب، وأنا أقدم لهم التهنئة على هذا الفوز.

وكان مورينيو قد استبعد كل من نيمانيا ماتيتش ودييغو كوستا وبرانيسلاف ايفانوفيتش عن تشكيلة الفريق عن تلك المباراة، في حين كان سيسك فابريغاس، إدين هازار وجون تيري على مقاعد البدلاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن المدرب البرتغالي توجه بعد انتهاء المباراة إلى غرفة ملابس الفريق الضيف وهنأ اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الفوز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة رفض فيل باركنسون مدرب فريق برادفورد سيتي مصافحته جوزيه مورينيو، على الرغم من فوز فريقه، حيث توجه "سبيشل وان" بعد تسجيل برادفورد الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع إلى مدرب الفريق الفائز لمصافحته، لكن الأخير تجاهله.

لكن مدرب برادفورد تحدث عن الواقعة وقال: "عندما جاء مورينيو لمصافحتي كان هناك 3 دقائق ونصف متبقية من اللقاء، وكنت لا أريد الوقوع في فخ الثقة بالنتيجة، فهم يملكون لاعبين من أعلى طراز ولو سجلوا هدفاً سيضيفوا الثاني، فالوقت ليس عائقاً لأمثال هؤلاء". مشيدا في الوقت نفسه ببادرة مورينيو وقيامه بزيارة غرفة ملابس الفريق.