&أفادت تقارير صحفية إسبانية أنّ مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني قد غضبوا كثيراً بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاهما نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبت الماضي في المباراة أمام &نادي قرطبة والتي انتهت بفوز "الميرينيغى" بصعوبة بنتيجة هدفين لواحد.

&وذكرت صحفية "ماركا" أنّ أحد مسؤولي &نادي ريال مدريد قد دافع عن رونالدو بتصريحه لها متحدثاً عن المهاجم البرتغالي: "إنه ليس عبارة عن آلة" وتابع "يجب أن نتفهمه"، ولكن الطرد الخامس الذي تحصل عليه النجم البرتغالي منذ توقيعه لريال مدريد في 2009 لم يعجب تماماً فئة كبيرة من إدارة النادي الملكي.
&
&وأشارت ذات الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، أنّه حتى هذه اللحظة لم يرغب مسؤولي الفريق &التعبير عن غضبهم &في وجه البرتغالي، و أنّ رئيس النادي فلورينتينو بيريز، هو الوحيد الذي &كان له لقاء قصير مع رونالدو في طريق عودة بعثة النادي من المدينة الأندلسية إلى مدريد &عبر القطار، مساء السبت الماضي.
&
وبغض النظر عن البطاقة الحمراء، فإن غضب إدارة ريال مدريد &قد جاء بسبب إشارة رونالدو للجماهير بعد طرده، حيث بدأ يشير إلى شعار بطل العالم والموجود في القميص، هذه الإشارة لم تعجب تماماً مسؤولي النادي الملكي وأيضاً المدرب كارلو أنشيلوتي.
&
وحسب "ماركا" فإن النادي على علم بأن النجم البرتغالي لا يمر بأفضل حالاته وذلك لأسباب شخصية، ولكن هذا لا يبرر ردة فعله المثيرة للجدل السبت الماضي.
&
وقد كان رونالدو محظوظا مع تقرير الحكم والذي لم يذكر فيه وجود اعتداء، ولذلك فإن ريال مدريد لا يفكر بتقديم استئناف وهو شيء يقوم به عادة النادي الملكي في حالة تحصل أحد لاعبيه على طرد.
&
ويعتقد قادة النادي الملكي أن أفضل ما يمكنهم فعله هو الجلوس وانتظار قرار لجنة المسابقة (بين يومي الثلاثاء والخميس ستعرف عقوبة اللاعب)، ومن حيث المبدأ سيتحصل على إيقاف بين مباراتين وأربع مباريات.&
&