كشف النجم الإسباني سيسك فابريغاس نجم نادي تشلسي الإنكليزي أنه يستمتع بالحياة مجددا في شمال لندن مع البلوز بعد المواسم السابقة التي قضاها في العاصمة البريطانية رفقة أرسنال، مشيرا على أنه عاد إلى إنكلترا لانه وجد الحب والسعادة هناك.

&وكان اللاعب السابق لأرسنال قد غادر ملعب الإمارات متوجها لفريقه السابق رشلونة في عام 2011، قبل أن يعود إلى إنكلترا مجددا للعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في الصيف الماضي.

وكشف النجم الإسباني أنه لم يتصور أبدا العمل تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، مشيرا إلى أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه المدرب البرتغالي الذي كان خصمه حينما كان اللاعب مع أرسنال، وكذلك حينما كان مع برشلونة.

وقال فابريغاس في مقابلة مع صحيفة "البايس" الإسبانية عندما سئل عما إذا كان يتصور في السابق أن يلعب تحت إشراف المدرب البرتغالي: "قبل ثلاث سنوات لا، لم أكن أتخيل ان نكون يوما في فريق واحد، ، ولكن في النهاية الحياة مليئة بالمتغيرات، وكذلك كرة القدم".

وأضاف اللاعب الإسباني "مورينيو كان غريماً لبرشلونة، ولكن لم أكن أكرهه، رغم العداء الشديد بينه وبين لاعبي برشلونة".

&"كان لدينا منافسة قوية جدا مع مورينيو عندما كنت في برشلونة وكان هم مع ريال مدريد، لكن تلك المنافسة لم تصل أبدا الى مستوى الكراهية، رغم العداء الشديد بينه وبين لاعبي برشلونة".

من جانب آخر أكد فابريغاس أن هناك تشابه كبير بين أسلوب وتكتيك مدربه الحالي مورينيو ومدربه السابق في برشلونة الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، وذلك على الرغم من أن الغالبية ترى أن هناك فوارق كبيرة في أسلوب المدربين الكبيرين.

وقال فابريغاس في هذا الصدد: "أعتقد أن كلاهما لديهم العديد من القواسم المشتركة، لكن أهم شيء أنهما يحبان الفوز، كلاهما يكره الخسارة، وهما متشابهان أكثر بكثير مما يظن الجميع".

وأضاف "مورينيو يريد منا أن نلعب كرة قدم جذابة وهجومية، فريق تشلسي الحالي ليس الفريق الذي يتراجع للخلف، نحن نسعى دائما للهجوم وللحصول على الكرة".

وختم تصريحاته قائلا: "مورينيو وبيب يحبان اللعب الهجومي، مع أن طريقتهما في العمل مختلفة بعض الشيء، فكل منهما يحاول الوصول لما يريده بطريقته".

&