&يدخل نادي ريال مدريد الإسباني منعطفاً جديداً عندما يستمر باللعب داخل ميدانه سانتياغو برنابيو خلال الفترة المقبلة لمدة ثلاثة أسابيع من الآن.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن ريال مدريد سوف يستقبل ريال سوسييداد على ملعبه السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الليغا.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الفريق الملكي سوف يستقبل أيضاً إشبيلية الأندلسي بعد ثلاثة أيام في مباراة مؤجلة على إثر مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للاندية في المغرب أواخر العام الماضي.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد سوف يستمر في اللعب على ميدانه سانتياغو برنابيو لمدة 21 يوماً متواصلاً دون الخروج للعب أي مباراة خارج الديار طيلة تلك الفترة.
&
ولفتت إلى أن أول مباراة سيخوضها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خارج سانتياغو برنابيو ستكون ضد شالكه الألماني في ذهاب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقررة في ال24 من شهر فبراير المقبل.
&
وأوضحت أن ريال مدريد سوف يخوض 11 مباراة من أصل 19 متبقية في الدوري الإسباني لكنه في الوقت نفسه عليه الرحيل إلى ملعبي فيسنتي كالديرون وكامب نو من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي.
&