&يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع مع الدولي البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد يريد الحصول على خدمات المدافع البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي ديفيد لويز وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ديفيد لويز كان انضم إلى صفوف النادي الباريسي في الصيف الماضي قادماً من تشلسي الانكليزي مقابل 50 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي يجاوز مواطنه تياغو سيلفا في تشكيلة المدرب الفرنسي لوران بلان بينما يتواجد مواطنهما الآخر ماركينيوس على مقاعد الاحتياط.
&
ولفتت إلى أن تقدم عمر البرتغالي بيبي في العمر يفرض على ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي التوقيع مع مدافع جديد أصغر سناً لتأمين خط الدفاع بجانب الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران.
&
وأوضحت أن الفرنسي الشاب فاران بات مستهدفاً أيضاً من كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث يرغب الأخير ضم اللاعب إلى ستامفورد بريدج واللعب تحت قيادته من جديد.
&
وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع ديفيد لويز في أكثر من مناسبة في عهد المدربين السابقين بيب غوارديولا والراحل تيتو فيلانوفا لكن أثرياء باريس حرموا البلواغرانا من إتمام الصفقة وحولوا وجهة البرازيلي إلى حديقة الأمراء.
&