&كشف غابي فرنانديز، قائد &نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عما دار بينه وبين حكم اللقاء الذي جمع فريقه مع نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم مساء الأربعاء، وأدى إلى طرده بين شوطي المباراة، كما تحدث عن نجم برشلونة، نيمار دا سيلفا، واتهمه بالقيام بتصرفات استفزازية ، وهو نفس الاتهام الذي وجهه زميله روبن غارسيا، مشيراً أنّ المهاجم البرازيلي سيواجه مشكلة مستقبلاً بسبب أسلوبه .

وقال غابي، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي خسرها الأتلتيكو، متحدثاً عن حواره مع الحكم :"حسنا، كانت كلماتي: يا إلهي لقد كانت ركلة جزاء وطرد، وسترى عبر التلفاز أنك أخطأت".
&
وتابع قائلاً: "بعد ذلك صرخ في وجهي، وأخبرني: أنت مطرود. لم أرد عليه بأي شيء. الفريق لعب بنقص عددي، وكان لهذا تأثيره في الشوط الثاني".
&
وفي تعليقه على التحكيم، قال غابي: "كلنا نخطئ، ولكن لابد من تحمل مسؤولية الأخطاء، لابد من التحلي بمزيد من المسؤولية والحوار بصورة أكبر مع اللاعبين.
&
وعن نيمار، أوضح غابي بقوله: "حسناً، لا أحد يحب الخسارة، ولكننا نعرف أنّه يقوم بحركات غريبة، خاصة عندما يكون فائزاً".
&
&ومن جهته قال روبن غارسيا ، متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد، أنّ نيمار "سيواجه مشكلة يوماً ما" بسبب طريقة لعبه.
&
وصرح غارسيا بعد نهاية مباراة الأربعاء: "سيواجه &نيمار مشكلات طوال مسيرته.فهو &يمتلك أسلوباً خاصاً به ولكنها طريقته وسيواجه مشكلة في يوم من الأيام".
&
الجدير بالذكر أنّ مباراة أتلتيكو مدريد مع برشلونة قد جرت &بملعب "فيسانتي كالديرون" و انتهت بفوز "البرسا" بنتيجة ثلاثة أهداف لإثنين ، ما سمح للنادي الكاتالوني التأهل للمربع الذهبي.
&
شاهد المصادمات التي حدثت بين نيمار ولاعبي اتليتكو مدريد&
&