&اشتكى اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، بطريقته الخاصة من استبداله &خلال مباراة فريقه أمام نادي أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء على ملعب "فيسانتي كالديرون"، في إياب الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وقد التقطت كاميرات القناة السادسة الإسبانية ردة فعل مثيرة للجدل لنجم برشلونة نيمار خلال المبارة التي فاز بها "البرسا" على الأتلتيكو(3-2) بحيث لم يتقبل البرازيلي استبداله في الشوط الثاني بزميله بيدرو رودريغيز.
&
و قد ظهر نميار وهو يعبر عن سخطه تجاه &مدرب برشلونة، لويس إنريكي، ومساعده كارلوس إنزوي، ولم يكن إنريكي &حينها متواجداً على مقاعد البدلاء إذ كان يعطي تعليمات للاعبيه، ولكن مساعده إنزوي كان هناك وحضر لكامل اللقطة.
&
وذهب نيمار ليجلس رفقة البدلاء وهو يشتكي لمساعد إنريكي، قائلاً بشكل متكرر: "دائماً أنا، دائماً أنا !".
&
وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها نيمار غضبه بعد استبداله، إذ حدث نفس الأمر في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني . وقد أكد في العديد من تصريحاته أنّه لا يحب أن يتم استبداله خلال المباريات.
&
وقد برر لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة &قراره باستبدال نيمار بأنّ ذلك راجع إلى توتر أعصاب الفريقين خصوصاً من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد، ما كان قد يعرض نجم فريقه للإصابة أو للطرد.&
&
شاهد اللقطة :&
&