&يواجه أربعة لاعبون خطر مغادرة قلعة "سانتياغو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تعاقد ريال مدريد مع لاعبين في الفترة الأخيرة وارتباطه بأسماء كروية شابة في مراكز العناصر المهددة بالرحيل عن الفريق الملكي.

حازم يوسف-إيلاف: يتهدد خطر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أربعة لاعبين بسبب توقيع النادي الملكي مع بعض العناصر الشابة خلال الانتقالات الشتوية الحالية وارتباطه بأسماء كروية شابة في الميركاتو الصيفي 2015.
&
ونجح ريال مدريد في الحصول على خدمات نجم خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا وتم تقديمه مؤخراً لوسائل الإعلام الإسبانية كأبرز الوافدين الجديد إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وقبل ذلك بأيام قليلة، تمكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من إقناع الموهبة النروجية الشابة مارتين أوديغارد بحمل ألوان الفريق الملكي بعد صراع كبير مع كبار الأندية الأوروبية خاصة الغريم التقليدي برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.
&
وبات في حكم المؤكد أن يعزز جناح مايوركا الشاب ماركو أسينسيو فريق العاصمة الإسبانية مدريد في الانتقالات الصيفية بعدما أتم الطرفين الاتفاق على كافة البنود الشخصية في العقد الجديد إثر صراع آخر مع العملاق الكاتالوني.
&
ونظراً للتطورات الحادثة في الفترة الأخيرة واستغلال ريال مدريد لعقوبة الفيفا التي فرضت على غريمه التقليدي برشلونة وحرمانه من إبرام أي تعاقدات مستقبلية لفترتين متتاليتين حتى ميركاتو يناير من عام 2016 وسباقه المحموم نحو التوقيع مع أكبر عدد من اللاعبين والمواهب الكروية في فترتي الشتاء والصيف من العام الحالي، بات يتوجب على ريال مدريد بقيادة جهازه الفني الذي يتزعمه المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الاستغناء عن بعض العناصر الكروية في التشكيلة الحالية.
&
سيلفا ينهي مسيرة خضيرة وإياراميندي مع الريال
&
ومع قدوم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا، يبدو أن أيام الثنائي الألماني سامي خضيرة وزميله الإسباني آسيير إياراميندي مع النادي الملكي قد قاربت على الانتهاء بسبب نهاية عقد نجم "ناسيونال مانشافت" وتوافر عدة بدائل للشاب الباسكي.
&
ويتواجد في خط وسط ريال مدريد كوكبة لامعة من اللاعبين على غرار الألماني الفائز بكأس العالم توني كروس والدولي الكرواتي لوكا مودريتش فضلاً عن قدرة الإسباني إيسكو في التواجد ما يعني أن انتداب لوكاس سيلفا يُنهي عملياً أي فرصة لبقاء الثنائي خضيرة وإياراميندي في قلعة "سانتياغو برنابيو".
&
غايا ولابورتي يطيحان بكوينتراو وبيبي
&
ويرتبط الفريق الملكي بالتوقيع مع الظهير الأيسر لخفافيش فالنسيا لويس غايا الذي يعد أبرز المواهب الكروية في الليغا الإسبانية بالإضافة إلى الرغبة في الحصول على خدمات المدافع الفرنسي الشاب في أثلتيك بلباو إيميريك لابورتي.
&
وفي حال نجح العملاق الملكي في جلب الثنائي غايا ولابورتي إلى العاصمة الإسبانية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يفرض هذا التطور ضرورة التفريط بخدمات المدافعين البرتغاليين فابيو كوينتراو وكليب ربيبي.
&
ويخطط النادي الملكي لإشعال مركز الظهير الأيسر بانتداب لويس غايا مع تواجد البرازيلي الرائع مارسيلو خاصة أن فريق "الخفافيش" اعتاد على تقديم مواهب كروية شابة في السنوات الأخيرة في الرواق الأيسر مثل جوردي ألبا وخوان بيرنات ظهيري برشلونة وبايرن ميونيخ الحاليين.
&
كما يفرض انتقال الفرنسي المتألق مع الفريق الباسكي أثلتيك بلباو إيميريك لابورتي من أجل تعزيز دفاعات ريال مدريد في الصيف القادم حتمية الاستغناء عن الدولي البرتغالي بيبي في ظل تقدمه في العمر وتواجد القائد سيرجيو راموس ومستقبل الدفاع رافائيل فاران.