أنجبت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا"مولودها الثاني من النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، وذلك يوم الخميس، وتحديدا بعد ساعات من تأهل فريق الفريق الكاتالوني إلى دور الأربعة لبطولة كأس ملك اسبانيا بفوزه خارج ملعبه 3-2 على أتلتيكو مدريد في لقاء الإياب من دور الثمانية، ليتأهل 4-2 بمجموع اللقائين.

المولود الصبي أطلق عليه اسم "ساشا" وهو إسم من أصل يوناني وروسي ويعني المحارب والمدافع عن الإنسانية والجنس البشري.

وهذا هوا الابن الثاني للمدافع الإسباني من صديقته العاطفية شاكيرا، إذ سبق للثنائي أن رزقا بطفلهما الأول والذي أطلق عليه اسم ميلان، في شهر يناير من عام 2013، علما أنه ارتبط عاطفيا بالنجمة الكولومبية عام 2010.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أرمادور برنابيو جد النجم الإسباني، قد قام بتسجيل الابن الثاني لبيكيه في نادي والده تماما كما فعل مع الابن الأول ميلان، ليصبح الطفل ساشا بذلك العضو رقم 155 ألفا و629 في النادي الكاتالوني.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية تصريحات أرمادور برنابيو قوله: "الطفل ووالدته على ما يرام وهما بحالة صحية جيدة، إنه جميل جدا ويشبه والده بييكيه إلى حد كبير، بخلاف ميلان الذي كان يشبه والدته شاكير حين ولادته".

كما أكد أرمادور برنابيو أن إدارة نادي برشلونة كانت سعيدة جدا بتسجيل الطفل ساشا كعضو في النادي الكاتالوني كما حدث سابقا مع الابن الأكبر ميلان

&جدير بالذكر أن بيكيه البالغ من العمر 27 عاما ارتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة الكولومبية البالغة من العمر 37 عاما منذ عام 2010، وتحديدا بعد نهائيات كأس العالم في نفس العام التي أقيمت في جنوب أفريقيا وتوج بها المنتخب الإسباني تحت قيادة بيكيه وزملائه.