&تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو من أجل مساندة فريقه أمام ريال سوسييداد ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وظهر كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو لمؤازرة فريقه وزملائه أمام الفريق الباسكي بعد إيقافه من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لمدة مباراتين أمام ريال سوسييداد وإشبيلية المؤجلة لمشاركة ريال مدريد في كأس العالم للاندية في المغرب نهاية العام الماضي.
&
ونجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تعويض غياب نجمه البرتغالي وقلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز كاسح برباعية أحرزها كل من خيمس رودريغيز وسيرجيو راموس وهدفين بواسطة كريم بنزيما.
&
وكان النجم البرتغالي قد طرد مباشرة في مباراة ريال مدريد وقرطبة في الجولة الماضية من الليغا بسبب لكمه لأحد لاعبي الفريق الأندلسي ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه على الفور.
&
ويتربع كريستيانو رونالدو على قائمة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً بينما يحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني في اللائحة بفارق سبعة أهداف عن منافسه البرتغالي.
&
وسيعود صاروخ ماديرا للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون علماً أن الأخير أقصى الفريق الملكي من كأس الملك بفوزه بنتيجة 4/2 في مجموع المباراتين.
&