&يبدي نادي مانشستر سيتي الانكليزي رغبة قوية في الحصول على خدمات النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تبدو عازمة العزم على إعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى الدوري الإنكليزي من جديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدير الرياضي في السيتزن تكسيكي بيغرستيان كان قد أجرى عدة اتصالات ومحادثات مع خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي في محاولة منه الحصول على خدمات كريستيانو وضمه إلى فريق ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى النادي الإنكليزي يعتزم تقديم مبلغ مالي كبير بقيمة 175 مليون يورو من أجل نقل كريستيانو رونالدو من ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&
ولفتت إلى أن النجم البرتغالي كان قد أبدى سعادته بالبقاء في العاصمة الإسبانية وعدم نيته الرحيل عن الفريق الملكي عقب التقارير التي تحدثت عن رغبة مانشستر يونايتد باستعادة خدمات لاعبه السابق
&
وكان ريال مدريد قد ضم الدولي البرتغالي في صيف عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو.
&
ويتربع كريستيانو رونالدو على قائمة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً لكن يغيب عن مباراتي ريال مدريد أمام ريال سوسييداد وإشبيلية على التوالي لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في لقاء قرطبة بالليغا.
&