يحتفي الملايين حول العالم في ليلة الـ 31 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر في كل عام بعيد القديسين أو ما يعرف بالـ "هالوين"، وفيه يبادر الكثيرون الى انتقاء نوعيات ملابس غريبة ومختلفة من أجل الظهور بطلة تبدو مخيفة لإثارة ذعر الآخرين.

ويميل الناس في تلك المناسبة إلى المفاضلة بين الظهور بملابس الأشباح، السحرة، الوحوش، مصاصي الدماء أو الاهتمام بتجميع أكبر قدر ممكن من الحلوى.

ومع قرب موعد هذه المناسبة، تم تحميل فيلم قصير مخيف على موقع "يوتيوب" هذا الأسبوع، حيث ظهر في هذا الفيديو النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

المهاجم البولندي كان قد جلب الكثير من الفرح لجماهير بايرن ميونيخ منذ بداية هذا الموسم بتسجيله الكثير من الأهداف، ولكنه ظهر في هذا الفيديو بشكل مخيف ومغاير تماما عن ظهوره داخل الملعب.

فقط ظهر الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي على هيئة "شبح"، في كل مرة أرادت فيها امرأة أن تلتقط صورة "سيلفي" داخل منزلها، دون أن تتمكن من مشاهدته في الحقيقة.

ففي المرة الأولى ظهر ليفاندوفسكي في الصورة خلف الفتاة وهو في حصة تدريبية، وفي المرة الثانية ظهر اللاعب وهو يحتفل بتسجيله أحد الأهداف، وكذلك الحال في المرة الثالثة والرابعة، قبل أن يظهر على هيئة مصاص دماء يحاول الانقضاض على الفتاة في المرة الأخيرة، الأمر الذي أثار الخوف في قلب الفتاة وأصابها بالذعر، حسب ما أظهره مقطع الفيديو المتداول.

جدير بالذكر أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يزال يواصل هوايته التهديفية في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري الألماني أو مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح ليلة الثلاثاء في قيادة الفريق البافاري للفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة في دوري الأبطال، بتسجيله ثلاثية (هاتريك)، ليرفع رصيده الى 10 اهداف في اخر ثلاث مباريات خاضها بينها خماسية في مرمى فولفسبورغ وثنائية في شباك ماينتس في الدوري المحلي.

شاهد الفيديو: