ابقى انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي خارج التشكيلة التي ستواجه اذربيجان والنروج في التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016.
&
وانتقل بالوتيلي من ليفربول الانكليزي الى ميلان على سبيل الاعارة مطلع الموسم لكنه لم يشارك معه سوى في مباراتين هذا الموسم، وسجل هدفه الاول في المباراة التي فاز فيها ميلان على اودينيزي 3-2 قبل نحو اسبوعين.
&
ولم يشارك بالوتيلي مع المنتخب منذ كأس العالم 2014 في البرازيل.
&
واستدعى كونتي مهاجم ساسوولي دومينيكو بيراردي للمرة الاولى الى المنتخب بدلا من بالوتيلي.
&
كما عاد الى التشكيلة لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو بعد غياب لفترة طويلة بسبب الاصابة.
&
ويفتقد الازوري لاعب وسط روما دانييلي دي روسي الموقوف مباراتين لطرده امام بلغاريا.
&
تتصدر ايطاليا ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين امام النروج، وخمس نقاط امم كرواتيا، مقابل 8 نقاط لبلغاريا و6 نقاط لاذربيجان ونقطتين لمالطا.
&
وسيضمن المنتخب الايطالي تأهله الى النهائيات الاوروبية في فرنسا في حال فوزه على اذربيجان في باكو في العاشر من الشهر الجاري، على ان يخوض مباراته الاخيرة في روما ضد النروج بعد ثلاثة ايام.
&
واللاعبون هم:
&
- لحراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وسالفاتور سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي)
&
- للدفاع: دافيدي استوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارزاغلي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانكليزي) وماتيا دي كيغليو (ميلان) واليساندرو فلورنزي (روما) واندريا رانوتشيا (انتر ميلان) ودافيدي سانتون (انتر ميلان)
&
- للوسط: انديا برتولاكي وريكاردو مونتوليفو (ميلان) &وماركو بارولو (لاتسيو) واندريا بيرلو (نيوريورك سيتي الاميركي) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا) وماركو فيراتي (باري سان جرمان)
&
- للهجوم: دومينيكا بيراردي (ساسوولو) وانطونيو كاندريفا (لاتسيو) وستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ولورنزو اينسيني (نابولي) وغرازيانو بيلي (ساوثمبتون الانكليزي) وسيباستيان جوفينكو (تورونتو الكندي) وسيموني زازا (يوفنتوس) وفابيو كواغلياريلا (تورينو) وايدر (سمبدوريا)