روى اللاعب البرازيلي ديغاو مدافع نادي الهلال السعودي بعض المواقف الطريفة التي تعرض لها منذ انتقاله إلى الفريق الهلالي قادما من صفوف فلومينينسي البرازيلي عام 2014، ولعل أبرزها موقفه الطريف مع أحد أفراد الشرطة السعودية، الذي تتبعه حتى باب منزله من أجل اتقاط صورة "سيلفي معه.

وقال ديغاو في تصريحات نقلتها صحيفة "diariodoesporte" البرازيلية: "حدثت معي الكثير من القصص الطريفة والمواقف المضحكة منذ انتقالي إلى الدوري السعودي، ولكن لا شيء يضاهي المرة التي كنت ذاهباً فيها إلى منزلي، وكان شرطيا يتتبعني بسيارة شرطة حتى وصل إلى باب بيتي، وقتها كنت أسير بالسيارة بشكل جيد وقانوني وبحسب السرعة المقررة ولم أفهم ما الذي يحدث".

وأوضح المدافع البرازيلي "بعدما وصلت إلى المنزل، نزل الشرطي من سيارته، وترجل واقترب من المنزل، وتفاجأت بانه يريد مني أن ألتقط صورة سيلفي معه".

وأضاف ديغاو "لم تتوقف المواقف الطريفة عند هذا الحد، فقد قابلت مشجع هلالي كان يرتدى قميص فريق كورينثيانز وطلب مني التوقيع على القميص، وأخبرني بأنه معجب جدا بهذا النادي، لم يكن يدري هذا المشجع أن كورنثيانز هو الغريم التقليدي لفريقي السابق فلومينينسي"

وواصل ديغاو روايته للمواقف الطريفة التي تعرض لها في السعودية وقال: "ذات يوم قرر أن أتجول في مدينة الرياض، وعندما أردت الدخول إلى أحد المراكز التجارية، فتم إيقافي ومنع زوجتي من الدخول، وذلك لأن زوجتي كانت ترتدي ملابس قصيرة، أنا لم أكن ألاحظ هذا، ضحكت وقتها كثيرا".

وأضاف "هذا بلد مختلف تماما عن بلدنا، الثقافة والمناخ والغذاء والعادات واللغة، الخ .. لكن تجربتي هنا رائعة، وأتعلم الكثير هنا في كل يوم".

من جانب آخر أكد المحترف البرازيلي أنه سعيد جدا مع الهلال ولا يفكر في العودة إلى البرازيل في الوقت الحالي، وأنه لن يعود قبل أن يحقق الأهداف التي يسعى لتحقيقها.

وأضاف "جماهير الهلال تقول لي أنني مثال للالتزام والجدية.. هذا أمر لطيف، حب الجماهير واخلاصهم للهلال رائع، دوما ما يدعمونا عندما نقدم كل شيء ويحذرونا عندما نخفق".