&يسعى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز جاهداً لعودة الهدوء إلى غرفة خلع الملابس في الفريق الملكي وتجنب حدوث أي خلافات أو صدامات مع بعض اللاعبين والنجوم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رافائيل بينيتيز يحاول بشدة تجنب حدوث مناوشات وصدامات مع نجوم الفريق الملكي مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وسيرجيو راموس وخاميس رودريغيز.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن المدرب الإسباني يريد حل كافة المشاكل التي تنشب بسرعة وإرضاء نجوم الفريق الملكي بكافة السبل خوفاً من حدوث القلاقل وتصاعدها بشكل كبير داخل غرفة خلع الملابس.
&
وأشارت إلى أن بينيتيز كان قد وضع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز على مقاعد الاحتياط في أولى مباريات الليغا أمام سبورتينغ خيخون وفضل الاعتماد على إيسكو لكنه عاد سريعاً وشدد على أن هداف مونديال البرازيل لم يستعد بعد كامل لياقته البدنية.
&
وأوضحت أن بينيتيز كان قد رفض وصف نجم فريقه كريستيانو رونالدو بأنه أفضل لاعب دربه في مسيرته التدريبية لكنه عاد وأكد أن الدون البرتغالي هو الأفضل في العالم ويستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.
&
وأكملت أن مدرب ريال مدريد أشار إلى هفوة سيرجيو راموس وارتكابه خطأ داخل منطقة الجزاء في دربي العاصمة ضد الأتلتيكو ما تسبب باحتساب ركلة جزاء تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلا أن المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي عاد من جديد وأكد عدم انزعاجه من مخالفة المدافع الدولي الإسباني.
&
ومع انزعاج كريم بنزيما من استبداله بشكل مستمر في مباريات ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي على الرغم من تألقه وتربعه على عرش هدافي الليغا، أشاد بينيتيز بقدرات مهاجمه الدولي الفرنسي وأثنى كثيراً على قدراته وإمكانياته الفنية.
&