رغم الإعلان عن انتهاء أزمة لاعب نادي الزمالك المصري، باسم مرسي مع رئيس ناديه، المستشار مرتضى منصور، على خلفية تصريحات اللاعب المؤيدة لجمهور ألتراس وايت نايتس وإصرار منصور على ضرورة مثول مرسي للتحقيق أمام الإدارة القانونية في النادي، إلا أن صفحات الانترنت عجت مؤخراً بكثير من الأخبار التي تتحدث عن نفي اللاعب تقديمه أي اعتذار بأي شكل من الأشكال وتمسكه بموقفه.

أشرف أبوجلالة – إيلاف: وبينما تعاملت بعض وسائل الإعلام مع ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي على لسان مرسي بخصوص نفيه تقديم الاعتذار على أنها أخبار مؤكدة وصحيحة بشكل كبير، خرج في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، ليشدد على أن أزمة باسم مرسي مهاجم الفريق انتهت تماماً.

وأضاف أحمد مرتضى أن إدارة النادي قررت بالفعل إلغاء التحقيق مع اللاعب، نافيًا توقيع أي عقوبات مالية على مرسي. وتابع بقوله "باسم من اللاعبين المقربين في الحقيقة لرئيس النادي، وهو من أصر على ضمه من الإنتاج الحربي رغم أنه كان الخيار الرابع، واعترض أحمد سليمان عضو المجلس على التعاقد معه".

وأشار إلى أن هداف الزمالك الموسم الماضي أجرى اتصالاً برئيس النادي أمس، لإنهاء المشكلة تماماً، وبالفعل تم إلغاء كافة العقوبات على باسم مرسي وعلي جبر، والتركيز الآن منصب على مباراة الأهلي في السوبر، والمقرر اقامتها في الإمارات.

&